التأمين الصحي للأطفال - An Overview

Wiki Article



إن إجراءات استخراج البطاقة الصحية تسير وفقًا لآلية معينة داخل الجهات المعنية بذلك، وتلك الآلية تسير على النحو التالي:

من الشائع في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يقوم الأهل بشراء برامج تأمين صحي لأطفالهم لضمان سلامتهم ورفاهيتهم. وتأتي هذه البرامج مع مزايا الأطفال حديثي الولادة، والتي توفّر الحماية للطفل في الحالات الطبيّة الطارئة أو المشاكل الصحية. ألزمت هيئة الصحّة بدبي شركات التأمين بتقديم تغطيةٍ للأطفال، حتى لو وُلدوا قبل الأوان، من دون أيّ فترة انتظار.

تقدم بعض الولايات ومقدمي الخطط الصحية خطط خاصة ببرنامجي ميديكير-ميديكيد لبعض الأشخاص الذين لديهم  تغطية صحية من كلا البرنامجين لتسهيل الحصول على الخدمات التي يحتاجونها.

التصميم الجديد هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت

إذا كانت لديك أية أسئلة أو ترغب في التحقق من حالة طلبك، قم بالاتصال ببرنامج ميديكيد الخاص بولايتك بشكل مباشر.

ستتواصل الرعاية الصحية في المدرسة مع الرعاية الصحية التابعة للإدارة التعليمية التي تتبع لها المدرسة، وذلك لكي يتم تسجيل الطالب في نظام التأمين الصحي.

تعرف على المزيد حول تغطية برنامج ميديكيد وكيفية التأهل للحصول على خطة التأمين الصحي لذوي الدخل المتدني.

– العلاج الإشعاعي والكيماوي كما يوصي به الطبيب الاختصاصي.

لمزيد من المعلومات الرجوع إلى موقع برنامج ثقة، وموقع تم.

يمكنك تخصيص برنامجك عن طريق تحديد المزايا وحد التغطية التي تشمل الشبكة، التغطية الجغرافية، البصريات، طب الأسنان والمزيد.

يمكن الحصول على البطاقة الصحية من خلال مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية والتي  تخول صاحبها الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية في المرافق الصحية التابعة للمؤسسة.

عندما يتعلق الأمر بإختيار التأمين الصحي المناسب لطفلك، فإنه من الضروري مراعاة العديد من العوامل المهمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة والمناسبة له.

من هو المؤهل للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد الأمريكي؟

● الأشخاص الذين تأهلوا سابقا لاستيفائهم الشروط ولكن حدث تغيير في اضغط هنا حالتهم؛ على سبيل المثال، لم يعودوا حوامل، أو زاد دخلهم من خلال وظيفة أو منحة/ ميراث، أو انتقلوا إلى ولاية ذات متطلبات أهلية مختلفة للحصول على التغطية.

Report this wiki page